شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم
شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم
شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة

أهلا وسهلا بك في شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة . أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaa_eg
Admin
alaa_eg


المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 22/10/2013
العمر : 31
الموقع : http://www.bramjnet-arab.com

هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟   هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 01, 2013 1:30 pm

هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟ Istockphoto_12225160-cartoon-bride-and-groom

الأب (مخاطبا ابنه) :أريدك أن تتزوج الفتاة التي اخترتها لك .
الإبن :و لكني سأختار عروسي بنفسي .
الأب :و لكني اخترت لك ابنة بيل جيتس!!
الإبن :حسنا ، في هذه الحالة . . . . أوافق
.
الأب (مخاطبا بيل جيتس) : لدي عريس لابنتك
.
بيل جيتس :لكن ابنتي ما زالت صغيرة السن على الزواج .
الأب :و لكن العريس هو نائب رئيس البنك الدولي !!!
بيل جيتس :آه !! في هذه الحالة . . . . أوافق .
الأب (مخاطبا مدير البنك الدولي):لدي شاب يصلح لمنصب نائب رئيس البنك .
المدير :و لكن لدينا عدد كبير من النواب ، و لا توجد مناصب شاغرة .
الأب :و لكن نائب الرئيس المقترح هو زوج ابنة بيل جيتس .
المدير :آه !! في هذه الحالة . . . . تم تعيينه .
سؤال :
هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-arab.com
 
هل تستطيع أن تدير أعمالك بهذه الطريقة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكـة ومـنــتــديــات الإمـبـراطــور الــتــعــلــيــمــيــة  :: الثقافات :: التنمية البشرية-
انتقل الى: